•·.·`¯°·.·•منتدى حنان الطرآيرة الرسمي•·.·`¯°·.·•

سجلو ماح تخسرو
منتدى حنان الطرايرة غير

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

•·.·`¯°·.·•منتدى حنان الطرآيرة الرسمي•·.·`¯°·.·•

سجلو ماح تخسرو
منتدى حنان الطرايرة غير

•·.·`¯°·.·•منتدى حنان الطرآيرة الرسمي•·.·`¯°·.·•

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    فديتك سيد احساسي

    بنت رجال
    بنت رجال
    مشرفة قسم الرويات والقصص


    عدد المساهمات : 48
    تاريخ التسجيل : 12/09/2010

    فديتك سيد احساسي Empty فديتك سيد احساسي

    مُساهمة من طرف بنت رجال الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 11:59 am

    البدايه

    بداية صباح جديد البيت يسوده الهدوء لا ينسمع فيه الا صوت خطوات ام خالد وهي تصعد الدرج تتجه الى غرف العنود ام خالد تفتح الباب العنود تلم السجاده
    ام خالد :صباح الخير
    العنود ببتسامه :صباح النور يمه
    ام خالد :يالله يمه روحي صحي خواتك وانا بصحي للعيال
    العنود : انشاء الله يمه
    تتجه العنود الى غرفة البنات تشوف الريم صاحيه من النوم : صباح الخير ريومه
    الريم وجه مليئ بالابتسامه :صباح النور
    العنود وهي معصبه اشووي: ونور كله ناايمه ابي مره اشوفها صاحيه بدرري
    الريم : ليه هي خلتني انام ماسمع الا صوت الكيبورد
    العنود تتجه الى نور : نور نوور قوومي بسك نوم
    نور وهي تصارخ وحتى مافتحت عينها : اوووف وانتو ماتخلو احد ينام
    االعنود : قوومي ولا تتأفـأفي
    ريم وهي ببتسامة مكر وتهمس للعنود :وش رايك نرش عليها مويه
    نور وتقوم بسرعه : لا لا خلاص اانا قايمه
    قامت نور وهي متضايقه دخلت الحمام

    (في غرفة الطعام)
    كان ابوخالد جالس يفطر ريم تحب راس ابوها : صباح الخير يبا وهي تجلس جنب ابوها
    ابو خالد : صباح النور
    العنود :صباح الخير يبا
    جت ام خالد وجهه كله تسائل : هاا وين نور
    ريم : الحين نازله
    الا بدخول خالد ونور خالد : صباااح الخير
    نور بدون ماتتكلم تروح تضرب الريم على كتفهاا : وانتي من سمحللك تجلسي مكاني يالله قومي
    ريم بنظرة لا مبالاه : وانتي ايش دخلك هذا مكان للكل
    ابوخالد وهو يناضر للريم : يالله قومي خلي دلوعتي تجلس جنبي
    نور وبدلع : سمعتي ايش قال بابي يالله قومي
    ريم وهي فاتحه عيونها : طيييييب قايمه بس موعشانك عشان ابوي
    راحت ريم وجلست جنب خالد
    نور : تعمل حركه بأيدهاا حرره
    فهد يطل من الباب : Good morning
    ام خالد وهي مستانسه : تعال افطر يمه
    الكل انتهى من الفطور
    العنود بنص الصاله تطلع جوالها تتصل : الو
    ...: هلا والله
    العنود وهي معصبه : وينك ريناد ليش تأخرتي؟
    ريناد :يالله يالله اانا جايه
    العنود تاخد نفس : طيب اوكيه
    ( في المدرسه )
    نور واقفه ومكشره : بنـــــات من حل واجب نحو ؟
    نوف : انا حالته خذي
    نور بنظرة غرور : لالا ميرسي مابي من عندك
    نوف : براحتك
    نور بعصبيه : اكيييد براحتي وتطالع نوف من فوق لتحت
    نور بنبره اعلى : بنـــــــــــــــاااات منو حل الواجب
    الكل لا هي عنها ولا احد رد عليها
    نوف بخبث : شفتتي ماللك غيري
    يرن الجرس :ررررررررررررررن
    نور تضرب الارض برجلها : اوووف وينك يارهف
    تدخل معلمه حنان : يالله يبنات االكل على مكانه ننفتح على الواجب
    في هاللحظه نور وقفت وبكل شموخ : ابله هانا ماحليت الواجب
    المعلمه حنان : نووور وبعدين معاك كل يوم على هلحال لا واجبات ولا مذاكره وش تبين احط لك
    نور :يعني شي ماعرفه احله كييييف
    المعلمه حنان بصدمه : ليييش ماكنتي موجوده
    نور : الا كنت موجوده بس مافهم عليك ادخل المعلومات غصب
    المعلمه حنان وهي يائسه من نو ر: خلاص اجلسي
    ..........
    وصلت ريناد بيت خالتها بتضرب الجرس يطلع فهد في وجهه
    ريناد برتباك وتغطي وجهه بصوت كله خجل : صـ ـ ـباح الخير
    فهد يلبس نظارته : صباح النور .. اناديلك العنود !
    ريناد : لا لا شكرا اانا الحين ادخل ..
    فهد يفسح عن الباب : اوكيه
    (فهد يكلم نفسه يلعن يومها من عيوون )
    ............................
    (العصــــر)
    في بيت ابو وسيم رهف متمدده على الكنب تشاهد التلفزيون يرن التلفون رررن ررررن


    نور منفعله : وانتتتتتتتتتي ليش غاايبه ؟؟
    رهف : يمااامي لا تاكلني
    نور : المهم ليييش غايبه
    رهف : بس كذا جت امي تصحيني وماكنت قادره اقوم وقلت لها بطني يوجعني قالت لي ارتاحي
    نور : عيااااره ..
    رهف : هههه وش عندك الليله بجيلك
    نور : ماعندي غير الملل .. تعالي
    رهف : طيب اجهز واجيلك
    نور : استناك
    ...........
    رهف تركض بعجله تصدم بأيه
    آيه : بسم الله عليك وش فيك مستعجله مين لا حقك
    رهف : ههههه ماحد بس بروح بيت عمي ابوخالد تروحي معي
    آيه تفكر : اااممم طيب بجي
    رهف : يالله طيري لا تتأخرري
    آيه : طييب
    ............
    في القهـــــــــوه
    ...... : ههههه عمرري والله
    احمد : وذا للحين على حاله
    وسيم : ولا بيتوب الا اذا ابتلى بوحده من هالخمه
    فهد : ممكن انت وياه تسكتو عن هالكلام الفااضي
    احمد: والله احناا حبينا ننصحك
    فهد : كييييفي ماابي نصايحكم
    وسيم : الله يهديك ياولد عمي
    احمد : عن اذنكم بروح الى الاهل
    فهد وسيم : اذنك معك
    فهد: اليوم شفتلك شوفه
    وسيم : وش شفت ..؟؟
    فهد : آآآهـ شفت عيوووون ذباحه
    وسيم طفشان من سوالف فهد : اقو لانا قايم البيت
    فهد : يالله وانا بعد بقوم
    .........
    (بيت ابوخالد)
    العنود: آيه تعالي معي جوعانه ابي شي اكله ... العنود تكلم نور : تبون شي
    نور : نو بنطلب من المطعم
    العنود: يالله آيه قومي
    آيه : طيب
    ......
    في المطبخ
    آيه مندمجه في تقطيع السلطه والعنود مشغوله بتجهيز الاغراض
    يدخل خالد : العنـ ..
    آيه من الصدمه تجرح صبعها : آآآآآهـ
    خالد يتراجع للخلف: ااا سوووري
    تروح العنود الى آيه : تعوورتي
    آيه: لالا بس اشووي
    ....................................
    ابي توقعاتكم لا تنوسنا
    وانشاءالله تعجبكم
    روايتنا الاولى
    عشقت همسك * آميرة الحب**



    اختكم
    (بنت رجال)فديتك سيد احساسي Icon_smile فديتك سيد احساسي Icon_smile فديتك سيد احساسي Icon_smile فديتك سيد احساسي Icon_smile فديتك سيد احساسي Icon_smile

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 28, 2024 12:15 pm